-->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

لعبة كلاش اوف كلانس (صراع العشائر) كاملة وبرابط مباشر

لعبة كلاش اوف كلانس (صراع العشائر)


لعبة كلاش اوف كلانس معناها بالعربي صراع العشائر هي لعبة استراتيجية طورت من قبل شركة سوبر سل
 
فكرة اللعبة 

تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود، ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب والاكسير  في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم، يمكن للاعبين استخدام خاصية الدردشة المحملة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب، وكذلك استدعاء الدعم من أصدقائهم وأقربائهم.

وايضا تتشكل من عدة قوات 

تتشكل القوات في لعبة كلاش أوف كلانس من ثلاث طبقات، الطبقة الأولى، الطبقة الثانية والطبقة الثالثة، إضافة إلى قوات إكسير الظلام والأبطال

الطبقة الاولى: تتشكل من ورماة السهام، (سارق الموارد).

الطبقة الثانية: تتشكل من العمالقة، ومدمر الجدران والبرابرة (فرقة من الهياكل العظمية التي تحمل القنابل)، والمناطيد التي تهاجم الدفاعات (يركبها مدمرو الجدران الذي يرمون القنابل) والسحرة (الوزير).

الطبقة الثالثة: تتشكل من المعالجات، والتنانين، والبيكا (هو مدرع يحمل سيفًا وله أسماء كثيرة ومنها فارس الظلام ولكن اسم بيكا هو رمز اختصار للأسماء). وأيضًا التنانين الصغيرة وعاملوا المنجم والتنين الكهربائي.

قوات إكسير الظلام: تتشكل هذه القوات من الغول وراكبوا الخنازير (رجال يهاجمون الدفاعات بالمطارق) وكائنات المنجون (فتاة ذات شعر برتقالي تحمل الفأس) والساحرة (وتستطيع أن تستدعي هياكل عظمية) ووحش اسمه لافا هاودن (وترجمته بالعربية "كلب الحمم "وينجذب إلى الدفاعات الجوية عند موته ينقسم إلى عدة وحدات أصغر منه ولكن تشبهه) والباولر (عملاق أزرق يحمل حجارة).

 

صور من اللعبة

1


2



لتنزيل العبة برابط مباشر اضغط هنا

 



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب