-->
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
اخبار
جاري التحميل ...
اخبار

افضل 4 العاب للاندرويد 2020 بدون انترنت

 افضل 4 العاب للاندرويد 2020 بدون انترنت 

افضل 4 العاب للاندرويد 2020 بدون انترنت


1-  لعبة shadow fight


Shadow Fight 2 لعبة قتال بتقنية 2D حيث يتحكم اللاعبون في ظل محارب يتسلح بالعديد من الأسلحة المختلفة لمحاولة التغلب على كل الأعداء في طريقه.

خلال مغامرة Shadow Fight 2 سوف تتواجه مع جميع أنواع الأعداء، كل بأسلوبه المعين، وجهه، وتصرفاته. سوف يعترض طريقك أعداء شرسون جدا سوف يعتدون عليك باستمرار كما سيعرف آخرون من أخطائك كيف يستبقون فعلك.

رغم أنه يمكنك القتال فارغ اليدين فقط باستخدام ساقيك وقبضتيك للهجوم على عدوك، في Shadow Fight 2 يمكنك أيضا شراء واستخدام العديد من الأسلحة المختلفة. السيوف، الفؤوس، العصي، تعويذات النيران... كل شيء صالح لربح المعركة.

نظام المعارك في Shadow Fight 2 يختلف كثيرا عن ذلك الموجود في أكثر ألعاب القتال بتقنية 2D. للتحكم في Shadow، بطلك، عليك استخدام عصا تحكم تمكنك من التحرك في كل الإتجاهات. بالإضافة إلى ذلك، اعتمادا على مكان عصا التحكم عندما تضغط زر الهجوم، سوف تقوم بحركات مختلفة.

Shadow Fight 2 لعبة قتال بتقنية 2D برسومات مدهشة حيث تتميز بكل من جمالياتها و حركة الشخصيات. العدد الكبير من الاعداء والأسلحة يعطون أيضا شحنات من التنوع في اللعبة. 

لتنزبل العبة اضغط هنا 


2- لعبة vector


Vector منصة لعبة ذات بعدين والتي يمكن تلخيصها على أنها مزج مثالي بين Canalt و Mirrors والمكيفة بشكل مثالي مع الشاشات التي تعمل باللمس.

Vector تأخذ كنموذج لها، في الأسلوب كما في المفهوم الأساسي أيضا، من Canabalt، 'سباق لا نهائي' التي عممت هذا النوع. لذا في Vector، الهدف الأساسي هو الجري فوق اسطح دون توقف، التعثر أو السقوط في الهوة، تماما مثلما هو الحال في Canabalt. بنفس الطريقة، مظهر وإحساس كل من اللعبتين مشابه جدا.

في ما يتعلق بـ Mirrors Edge، يستعير Vector من كل من القصة الرئيسية ومن استخدام 'Parkour' كوسيلة للهروب من السلطات. ليس فقط الشخصية الرئيسية بطلا غير مغنى يستخدم نفس النوع من الحركات للهروب من السلطات، ولكن السلطات هي قوى إستبدادية في مستقبل من عالم الواقع المرير الذي هو ليس ببعيد جدا، والذي تحاول شخصياتنا إضفاء لمسة من الألوان عليه.

Vector منصة لعبة سريعة الحركة ومسلية والتي، بفضل أكثر من ثلاثين مستوى مختلف تحتويه، سوف تبقيك ملتصقا بشاشتك لساعات. آليات اللعب، السهلة التعلم ولكن صعبة التحكم، سوف تجعلك راغبا في إعادة لعب المستويات مرارا وتكرارا.

لتنزيل العبة اضغط هنا


3- لعبة Earn to Die 2


Earn to Die 2 هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد حيث يقوم اللاعبون بالسياقة عبر أراض مدمرة بعد نهاية العالم والتي تجتاحها العديد من العوائق ومخلوقات الزومبي وحيث من الصعب إيجاد أناس أخرين أو موارد الطاقة كالبنزين.

تتميز طريقة اللعب على Earn to Die 2 بتشابهها بتلك الخاصة بألعاب عديدة من هذا النوع: فعلى الجانب الأيمن من الشاشة، ستجد أزرار الزيادة في السرعة وقوة التيربو، فيما الأزرار التي على اليسار تمكنك من تحويل إتجاه عربتك. هكذا ستحاول أن تذهب إلى أبعد حد ممكن بالإعتماد على هذه الضوابط، دون أن تنسى أن الحصول على البنزين يبقى أمرا صعبا للغاية وذلك لندرته الشديدة.

لكن واحدة من أهم المشاكل التي ستواجهك عند شروعك في اللعب هي عدم قدرتك على الذهاب بعيدا بسبب ندرة البنزين. ولهذا السبب، سيكون عليك دائما تزويد وتطوير سيارتك (في محطة البنزين). لحسن الحظ أن لعبة Earn to Die 2 تمكنك من ربح الكثير من الأموال في كل سباق، مما يمكنك من تطوير سيارتك في كل مرة تبدأ فيها سباقا جديدا.

Earn to Die 2 هي لعبة سياقة ثنائية الأبعاد ومسلية للغاية، والتي على الرغم من كونها لا تختلف كثيرا من مستوى لأخر، إلا أنها تقدم لك العديد من العربات المختلفة والكثير من التطويرات التي يمكنك إدخالها على كل سيارة.

لتنزيل اللعب اضغط هنا


 4- لعبة Bomb Squad


بومب سكواد BombSquad هي لعبة القتال ورمي القنابل تدعم اللعب الجماعي، مليئة بالمرح وستدمنها بمجرد لعبها، وتقدم عدة أوضاع للعب المنفرد والجماعي عبر الشبكة.

لعب مرح ومضحك جداً.

التأثيرات الصوتية والبصرية هي الأفضل في لعبة بومب سكواد.

اللعبة قد تبدو عنيفة إلا أن هناك خيار خاص بالأطفال لتقليل العنف الموجود باللعبة.

اللعبة صنعت للعب الجماعي إلا أن العب المنفرد رائع أيضاً.

في اللعب المتعدد هناك معززات قوّة أكثر Power-ups.

إمكانية استخدام واي فاي مباشر (WiFi Direct).

إمكانية استخدام تلفاز أندرويد واستخدام أجهزة الجوال كوحدات تحكّم.

تأثيرات ثلاثية الأبعاد من كل النواحي.

يمكنك استخدام وحدات التحكم بطرق مختلفة.

لتنزيل العبة اضغط هنا 


شاهد ايضا

تنزيل لعبة واتش دوغز (Watch Dogs 2)






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

ابلي عرب